السبت، 15 يناير، 2011

أجعلها بيتك الأول

By
Magdy Ramses
magdy76ramses@yahoo.com



Best Control For Pest Control
تتشرف المؤسسة العالمية الزراعيه بأن تقدم نفسها كأحدى شركات مقاومة الآفات وتعرض على سيادتكم خدماتها فى هذا المجال
تقوم الشركة بأستعمال مبيدات صحيه معتمدة لدى الهيئات المحليه مثل وزارة الصحة والهيئات العالمية كهيئة الصحة العالميه ووكالة حفظ البيئة الامريكية
تقوم الشركة بأعمال مقاومة الحشرات والقوارض بالفنادق والمطاعم والمستشفيات والمصانع ومزارع الدواجن و المحلات والشركات وبريمات البترول والنوادى والسفارات والمنازل .
تطبق المؤسسة العالمية الزراعية فى مجال مقاومتها للآفات أحدث ما توصلت اليه الأبحاث العلمية المتطورة فى هذا الشأن.
فتقوم شركتنا بمقاومة الحشرات الزاحفة بأستعمال خليط من المبيدات الصحية المتخصصة ويرش هذا الخليط بواسطة مضخات هواء أو موتورات أو رشاشات ظهرية كما تستعمل مساحيق وطعوم هذه المبيدات طبقا لمتضيات الحالة .
أما فى حالة مقاومة القوارض " الفئران والجرذان " تستعمل شركتنا طعوم من المبيدات المتخصصة التى تسبب سيولة الدم وتوزع تلك الطعوم فى الطعوم فى محطات بلاستيك أو كرتون أو صناديق خشب أو أنفاق من الفخار مع العلم بأن لشركتنا خدمة آلية 24 ساعة وجهاز متخصص لتلقى استفساراتكم عن أى مشاكل لديكم بخصوص الآفات المنزلية وكيفية علاجها أو عند طلب الاحتياطات الواجب اتباعها عند غلق الأماكن لفترات طويلة وهذه الخدمة مجانية لعملائنا .
كما ترسل المؤسسة خطابات سنوية لجميع عملائنا الذين تفضلوا وتعاملوا معنا لنذكرهم بميعاد الرش الدورى مع النصح بالأحتياطات الواجب اتباعها لعدم تجدد الأصابة لديهم .
وتقوم العالمية الزراعية بعمل عقود سنوية لمقاومة الآفات بالمنشآت التى تحتاج الى متابعة مستمرة مع عمل برامج دورية للمقاومة ومعالجة أى اصابة خلال فترة التعاقد وذلك للوصول الى أفضل النتائج ولضمان خلوها من الآفات
أما بالنسبة لمقاومة هذه الآفات لمرة واحدة للأماكن العامة للشركات والمكاتب والعيادات والمحلات والعمارات فيتم عمل مقاومة أساسية لمرة واحدة مع امكانية وضع جدول زمنى لرش هذه الأماكن على فترات منتظمة بقيمة منفصلة .
كذلك تقوم شركتنا بعمل مقاومة للحشرات الزاحفة بضمان سنة كاملة فى حالة رش الشقة بالكامل أو 8 شهور فى حالة الرش لجزء من الشقة بشرط أن يشمل الوحدات الصحية .
وفى حالة تشرفنا بالتعامل معكم برجاء التكرم باخطارنا لنرسل لسيادتكم المهندس المختص لعمل المعاينة الميدانية وأختيار الأسلوب الأمثل للمقاومة مع تقديم عرض بأسعارنا
أتصل الآن مهندس مجدى رمسيس 0124479292 \ 0106770120


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق