الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

قل حتى لو كان

By
christian 19

قول حتى ولو كنت



قل،” “اباناحتى ولوكنت لا تحيا كإبن، علّك تتذكّر أن الله هو أبوك.


قل“الذي فيالسموات”، حتى ولو كنت لا تفكّر الا في الأرضيات، لعلّ ذهنك يرتفع إلىالسموات.


قل“ليتقدّساسمُك”، حتى ولو كنت ُتمجّد اسمَك أنت، لعلّك تتنبه الى ان اسمك من دون اللهلا مكانة له.


قل“ليأتِملكوتك”، حتى ولو كنت لا تفكّر الّا في التملّك، علّك تشتهي ملكوتالله.


قل“لتكنمشيئتك”، حتى ولو كنت لا تعمل الا بمشيئتك، لعلّك تعي ان مشيئة الله هيقداستك.




قل“خبزناالذى للغد أعطنا اليوم”، حتى ولو كنت لا تعطي خبزك، لعلّ جسدك يتحرر منالترابيات.


قل“وأغفرلنا ذنوبنا كما نغفر نحن ايضا للمذنبين الينا”،حتى ولو كنت لا تترك لمن لكعليه، لعلّك تدرك أن المغفرة هي باب الىالسماوات.


قل“لاتدخلنا في تجربة”، حتى ولو كنت تعرّض نفسك للتجربة، لعلّك تسير في طريق البرّوالحق.


قل“نجنا منالشرير”، حتى ولو كنت لا تنوي الا فعل الشر، لعلك تعرف أن الله هو مخلّصكالوحيد.

قل :بالمسيح يسوعربنا
لأن لك الملك والقوة والمجد
الى الابد

قل“آمين”، حتى ولو كنت غير أمين، لعلّ ضميرك يستيقظ فتكون ذاك العبدالأمين.

الرب معكم
أذكرونى فى صلواتكم
christian

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق