الجمعة، 30 يوليو 2010

معجزات جميلة للقديسة مارينا

العاقر تلد ميخائيل
حدثت للوزير المدعو الاكسندروس وزوجته اوفومية اذا كانا عاقرين. ولما ذهب في عيد استشهاد القديسة مارينا وهو الثالث والعشرون من شهر ابيب امنا بعمل الله في قديسية وتشفعاً بالقديسة مارينا وطلبا من الله بشفاعتها ان يرزقهم الله بنسل صالح، وفعلاً تم لهما ما طلباه، واعطاهم ابن اسمياه ميخائيل.


لم يكن له ابناء
وكان انسان مؤمن يسمي الاكسندروي لم يرزق ولد، وكان حزيناً بسبب ذلك فتوجه هو وزوجته الي بيعة القديسة مارينا ونذر انه يعمل بيعة علي اسمها لامقدس وينقل اليها عضوا من اعضاء جسدها المقدس ولما رجعا الي منزلهما مرت الايام وحملت زوجة الاكسندروس وولدت صبياً ومضيا به الي انطاكية بيسيدية وعمداه في بيعة القديسة مارينا وطلب عضو من اعضاء جسدها المقدس ليعمر عليه بيعة علي اسمها الكريم فمضي البطريرك ورؤساء الكهنة وفيما هم في اللاة ظهرت لهم القديسة ماريناوكلمت البطريرك قائلة: لا تمنعوا الاسكندروس من مطلوبه ولما فتحوا الجرن الرخام وجدوا يدها مفرودة عن بقية جسدها. فغلفها بالفضة النقية، وبني علي اسمها المقدس بيعة عظيمة في انطاكية بيسيدية.


نزيف الدم والبرص
كانت امرأة يهودية مريضة بنزيف الدم توجهت الي انطاكية وتعمدت وتشفعت بالقديسة مارينا وفي تلك الليلة ظهرت لها القديسة مارينا ووضعت يدها عليها فبرأت وعند انصرافها احضرت معها زيتاً من القنديل الذي يضيء علي جسد القديسة مارينا وكانت لها اخت مملوءة برصاً. فاستدعت كاهناً صلي علي الزيت (أوشية المرضي) ودهن اليهودية فظهرت للوقت وآمن جميع اهل اليهودية وتعمدوا وقدموا لبيعة القديسة مارينا ثلاثة قناديل ذهب.

منقول عن Net4God Forum

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق