الجمعة، 30 يوليو 2010

معجزة القديسة مارينا بحار ة الروم

معجزة القديسة مارينا بحار ة الروم

مرسلة من الأخ/ ج. و. ذ

سلام ونعمة
احب ان اضيف معجزة خاصة لاحد اقاربى من حوالى 5 سنين قد تمت

يوجد لى خال اسمة عريان ح. ح. س. يسكن فى ..... شارعجزيرة بدران وكان يعمل سائق بهيئة النقل العام فقد حدث له شلل رباعى اقعده عن العملواحالوه الى المعاش. تعبنا معة فى الذهاب الى جميع الدكاترة الكبار ومنهم د.فاروق قورةاشهر دكتور فى المخ والاعصاب فقال لنا لا تتعبوا انفسكم لا يوجد امل فى شفاءة

ولكنالرب تمجد فى شخصية ابونا روفائيل الانبا بولا ريح الرب نفسة فظهر فى رؤوية لخالىوقال له يوم 25/5 تذهب الى كنسية القديسة مارينا بحارة الروم وتترك العصى الخاصة بكعلى المذبح وسوف يتم شفاءك فلم ياخد بالرؤية. فاذا بابنتة كانت مريضة جدا فظهرت لهاالعذراء فى رؤية فقالت لها ماذا تريدى يامارينا فقالت لها ياماما العذراء انا نفسىبابا يخف فقالت لها حاضر يامارينا وانتى كمان هاتخفى فعندما افاقت من النوم ذهبتالى والدها وقالت له الرؤية ففرح جدا واذا بالرؤية تحدث له ثانية ويظهر له ابوناروفائيل ويقول له نفس الكلام فذهب الى ابونا روفائيل وقال له الرؤية فاذا بابونايقول له ليه ياعريان هو انا بقيت بتاع معجزات ياعم صلى لاجلى انا ضعيف ولكن يوم25/5 سوف اذهب معك الى الكنيسة وفي هذا اليوم ذهبنا كلنا الى الكنيسة واذا بخالىيحضر وعند دخوله الكنيسة نجد الكنيسة مغلقة وبها تصليحات ويمنع اى زائر من الدخولاليها. ولكنى لم اسكت فذهبت لراعى الكنيسة وقلت له ان اليوم سوف تحدث معجزة فقال لىيابنى انا لسة مخلص قداس ومش قادر اجى وعندما ذهبت اليهم مرة اخرى وجدت باب الكنيسة مفتوحللزوار وعند دخول خالى الى الكنيسة كنت انا بخلفة (اسندة) وعند دخولنا بالظبط عندثانى كرسى من الخلف واذا بخالى يسند على وانا احمله من الخلف واسندة الى اقاربى كىيسندوة معى ولكنى احسست انى لم احمل شى لدرجة اننى كنت حاسس انى شايل عيل صغيرواذافجاءة يرقد على الارض واسمع منة بعلو صوتة كلمة امنت فاعتقدت انة يزعق لاخوة كىياتى جانبة فقلت لة ياخال ماذا تريد فقال بصوت عالى مرة اخرى امنت فبكيت بشدة واذابمرة ثالثة وبصوت عالى جدا قال امنت وفجاءةقام لوحده وعندما حاولت اسندة احسست انى بحملحمل ثقيل جدا فلم اقدران احملة واذا اسمع صوت امرائتة تقول لى المعجزة تمت ياجورجسيبة يقوم لوحدة سيبة وبالفعل تركتة واذا به يقوم ويذهب الى الستر الخاص بالهيكلويلف نفسة به وانا كنت مندهش جدا وببكى بكاء شديد لدرجة انه جاء الى وقال لى جورجانا ربنا اتمجد وشفانى ورش عليا مياه مصلية من البئر الخاص بالدير وعندما افقتقالوا لى احضر ابونا لكى نعمل تمجيد فذهب مرة اخرى لابونا جبريل نيج الله نفسة فقاللى يابنى انا تعبان ومش قادر معلش سامحنى ولكن فعلا كنت زعلان جدا من ابونا وعندمادخلت الى قبر القديسة مارينا وجدت قسيس ذقنة كالثلج فقال لى يابنى انا جاى من بعيدوعاوز اقابل ابونا علشان اتفق معاه اجيب رحلة الى الكنيسة فقلت له ياابونا انا خالىلسة حاصل له معجزة وعاوزين نعمل تمجيد فممكن تيجى معايا فقال يابركة القديسة ماريناتعال يابنى نعمل تمجيد وعند نهاية التمجيد انا لم ارى ابونا يخرج من جانبى فاحسستانه اكيد اب سائح جاى لكى يمجد اسم الرب

وعند انتهاء الصلاة ذهبت الية امرائتة وقالت لهياعريان ممكن تشيل ابنك مينا وبنتك مارينا مع بعض فقال لها نعم وبالفعل شالهم ولكنلم تصدق فاذا بها تحضرابرة وتشكة في رجلة فيتألم جدا بها لانة فى وجود المرض كان لميشعر باى شىء واذا بها تعمل شى اخر تحضر شاى للجميع ولم تضع فى كوب خالى سكر لكىتجرب مرة اخرى فاذا بصانية الشاى تقع عليها وتقول امنت يارب ان عرياناتشفا.

فقلنا له ممكن تحكى لنا ماذا حصل لك فقال لنا عنددخولى الى الكنيسة نظرت فوجدت جميع رفات القديسين الموجودة بالكنيسة تحوط بى وتحملنىالى الارض واذا بكف القديسة مارينا تضعة على راسى وتقول لى امنت ياعريان انى هاشفيكفقال لها امنت فنزلت بايديها على صدرة فقالت له امنت ياعريان انى هاشفيك فقال لهامنت فنزلت على صابع رجلة فقالت له امنت ياعريان انى هاشفيك فقال لها امنت بصوت عالىجدا فقال له اذهب الى الهيكل ولف نفسك بالستر واترك عكازك على الهيكل ولكن ابوناروفائيل لم يحضر الى الكنيسة لكى يرى المعجزة ولكنه فعل شئ اجمل فعند حدوث المعجزةكان يرفع الحمل باسم خالى

ش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق