الخميس، 29 يوليو 2010

يتمجد اسمك يا سيدي الرب‏


يتمجد اسمك يا سيدي الرب وليكن مباركاً من الان والي الابد
اشكر اسمك يا الهي انك سمحت لي الان ان ينطق قلبي ولساني بتمجيدك وعظم محبتك
ارفعك واسبحك يا الهي علي عظيم صنيعك معي من طفولتي الي الان
عظيم انت يا رب وليس سواك ربي والهي
لان لولا رحمتك وحنانك لكان فنائي من سنين
الي الان رحمتك تدركني ويداك العظيمة تعانقني وترفعني وتنقذني
الي الان انت حمايتي ورجائي واملي بك وحدك
يا لعظم محبتك يا رب
الام يمكن ان تنسي رضيعها ولكن انت لا تنسانا ابدا
سيدي انا اسلم لك قيادة السفينة ايها الروبان العظيم
قد حياتي انت سيدي واعمل بها
اعدك الهي لن اخاف ولن يهتز ايماني ولن يصيبني القلق ثانيتاً فانا بيديك ومن اخاف عليهم هم بيديك
دبر اموري انت ايها المدبر العظيم
واعطني الحكمة التي بها يتمجد اسمك في شخصي واكون جديرة بانني ابنك
اعطني الهي ان اكون سبب منفعة لكل من حولي
اعطني ان افيض بالحب كما علمتنا انت
الهي تخور قواي ويضيق صدري باوقات
علمني انت من حنانك وصبرك وطول اناتك علينا
سيدي احزن من نفسي اذا تعصبت بامور صنعها الغير اراها خاطئة
علمني انت من حلمك ودربني كيف لي ان اتاني وارفق واصبر
اعطني في وقت عصبيتي
ان اري كيف تحملت انت الاهانة من محاكميك وكيف صبرت علي من اقترعوا علي ثيابك ولطموك وعيروك وطعنوك
اعطني ان اتذكر قبل ان اغضب كيف تحملت البصاق علي وجهك الكريم وكيف صبرت علي الظلم
علمني يا رب واعطني من روحك السكينة
انت لم تقصف قصبة مرضوضة ولم تغضب ولم تثور ولم يسمع احدا لك صوتاً عالياً حينما كنت هنا
ارفع اليك طلبتي سيدي بشافعة كل من ارضوك منذ البدء ووعدتهم انت سيدي ان من يطلب باسمهم مجابة طلبتة
بشفاعة سيدتنا كلنا والدتك وحبيبك الانبا بيشوي وجميع لابسي الصليب وسكان البراري والجبال من اجل محبتهم فيك يا سيدي اسمعني وبارك في هذا المكان الذي منة ارفع قلبي اليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق