السبت، 31 يوليو 2010

معجزات القديسة مارينا



مرسلة من الأخ/ ج. و. ذ.



سلام ونعمة

احب ان اضيف معجزة خاصة لاحد اقاربى من حوالى 5 سنين قد تمت وانا اول مرة ادخل هذا الموقع اليوم (موقع تمجيد).



يوجد لى خال اسمة عريان ح. ح. س. يسكن فى ..... شارع جزيرة بدران وكان يعمل سائق بهيئة النقل العام فقد حدث له شلل رباعى اقعده عن العمل واحالوه الى المعاش. تعبنا معة فى الذهاب الى جميع الدكاترة الكبار ومنهم د.فاروق قورة اشهر دكتور فى المخ والاعصاب فقال لنا لا تتعبوا انفسكم لا يوجد امل فى شفاءة.



ولكن الرب تمجد فى شخصية ابونا روفائيل الانبا بولا ريح الرب نفسة فظهر فى رؤوية لخالى وقال له يوم 25/5 تذهب الى كنسية القديسة مارينا بحارة الروم وتترك العصى الخاصة بك على المذبح وسوف يتم شفاءك فلم ياخد بالرؤية. فاذا بابنتة كانت مريضة جدا فظهرت لها العذراء فى رؤية فقالت لها ماذا تريدى يامارينا فقالت لها يا ماما العذراء انا نفسى بابا يخف فقالت لها حاضر يا مارينا وانتى كمان ها تخفى فعندما افاقت من النوم ذهبت الى والدها وقالت له الرؤية ففرح جدا واذا بالرؤية تحدث له ثانية ويظهر له ابونا روفائيل ويقول له نفس الكلام فذهب الى ابونا روفائيل وقال له الرؤية فاذا بابونا يقول له ليه ياعريان هو انا بقيت بتاع معجزات ياعم صلى لاجلى انا ضعيف ولكن يوم 25/5 سوف اذهب معك الى الكنيسة وفي هذا اليوم ذهبنا كلنا الى الكنيسة واذا بخالى يحضر وعند دخوله الكنيسة نجد الكنيسة مغلقة وبها تصليحات ويمنع اى زائر من الدخول اليها. ولكنى لم اسكت فذهبت لراعى الكنيسة وقلت له ان اليوم سوف تحدث معجزة فقال لى يابنى انا لسة مخلص قداس ومش قادر اجى وعندما ذهبت اليهم مرة اخرى وجدت باب الكنيسة مفتوح للزوار وعند دخول خالى الى الكنيسة كنت انا بخلفة (اسندة) وعند دخولنا بالظبط عند ثانى كرسى من الخلف واذا بخالى يسند على وانا احمله من الخلف واسندة الى اقاربى كى يسندوة معى ولكنى احسست انى لم احمل شى لدرجة اننى كنت حاسس انى شايل عيل صغير واذا فجاءة يرقد على الارض واسمع منة بعلو صوتة كلمة امنت فاعتقدت انة يزعق لاخوة كى ياتى جانبة فقلت لة ياخال ماذا تريد فقال بصوت عالى مرة اخرى امنت فبكيت بشدة واذا بمرة ثالثة وبصوت عالى جدا قال امنت وفجاءة قام لوحده وعندما حاولت اسندة احسست انى بحمل حمل ثقيل جدا فلم اقدر ان احملة واذا اسمع صوت امرائتة تقول لى المعجزة تمت ياجورج سيبة يقوم لوحدة سيبة وبالفعل تركتة واذا به يقوم ويذهب الى الستر الخاص بالهيكل ويلف نفسة به وانا كنت مندهش جدا وببكى بكاء شديد لدرجة انه جاء الى وقال لى جورج انا ربنا اتمجد وشفانى ورش عليا مياه مصلية من البئر الخاص بالدير وعندما افقت قالوا لى احضر ابونا لكى نعمل تمجيد فذهب مرة اخرى لابونا جبريل نيج الله نفسة فقال لى يابنى انا تعبان ومش قادر معلش سامحنى ولكن فعلا كنت زعلان جدا من ابونا وعندما دخلت الى قبر القديسة مارينا وجدت قسيس ذقنة كالثلج فقال لى يابنى انا جاى من بعيد وعاوز اقابل ابونا علشان اتفق معاه اجيب رحلة الى الكنيسة فقلت له ياابونا انا خالى لسة حاصل له معجزة وعاوزين نعمل تمجيد فممكن تيجى معايا فقال يابركة القديسة مارينا تعال يابنى نعمل تمجيد وعند نهاية التمجيد انا لم ارى ابونا يخرج من جانبى فاحسست انه اكيد اب سائح جاى لكى يمجد اسم الرب .



وعند انتهاء الصلاة ذهبت الية امرائتة وقالت له ياعريان ممكن تشيل ابنك مينا وبنتك مارينا مع بعض فقال لها نعم وبالفعل شالهم ولكن لم تصدق فاذا بها تحضر ابرة وتشكة في رجلة فيتألم جدا بها لانة فى وجود المرض كان لم يشعر باى شىء واذا بها تعمل شى اخر تحضر شاى للجميع ولم تضع فى كوب خالى سكر لكى تجرب مرة اخرى فاذا بصانية الشاى تقع عليها وتقول امنت يارب ان عريان اتشفا.



فقلنا له ممكن تحكى لنا ماذا حصل لك فقال لنا عند دخولى الى الكنيسة نظرت فوجدت جميع رفات القديسين الموجودة بالكنيسة تحوط بى وتحملنى الى الارض واذا بكف القديسة مارينا تضعة على راسى وتقول لى امنت ياعريان انى هاشفيك فقال لها امنت فنزلت بايديها على صدرة فقالت له امنت ياعريان انى هاشفيك فقال لها منت فنزلت على صابع رجلة فقالت له امنت ياعريان انى هاشفيك فقال لها امنت بصوت عالى جدا فقال له اذهب الى الهيكل ولف نفسك بالستر واترك عكازك على الهيكل ولكن ابونا روفائيل لم يحضر الى الكنيسة لكى يرى المعجزة ولكنه فعل شئ اجمل فعند حدوث المعجزة كان يرفع الحمل باسم خالى.



برجاء صلوا من اجلى لكى يغفر الرب لى كثرة خطاياي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق