السبت، 14 أغسطس 2010

ربى القى عليك همى فأعنى‏

By
Fr aghnatious Ava Biahoy
لتكن أنت نصيبي المحيد و لا نصيب لي غيرك.

*خذ كل ما عندي و أعطني ذاتك.


*أعطني فضل معرفتك.

*فأنا أريدك أنت وحدك.

*إسمع يا الله صلاتي إصغ إلي كلام فمي و إستجب لي.

*ثبت قلبي فيك إلي الأبد.

*قوم خطواتي.

*سكن الطمأنينة في قلبي.

*اجعل حارسا لفمي و بابا حصينا لشفتي.

*عرفني الطريق التي أسلك فيها.

*علمني أن أعمل مرضاتك.

*سلامي و صخرتي.

*أنت راعي فلا يعوزني شئ.

*عصاك و عكازك هما يعزياني.

*عيناي دائما إليك.

*افرج ضيقات قلبي.

*بك تفتخر نفسي.

*طلبتك فاستجب لي.

*لا تطرحني من قدام وجهك وروحك القدوس لا تنزعه مني.

*فإياك إنتظرت نفسي.

*كن معيني.

*أنر بوجهك علي.

* أنت ملجأي و حصني فأتكل عليك.

*تعلقت بك فنجيني.

*صخرتي و ملجأي.

*أقمني من التراب و إرفعني من الزبلة.

*أمل أذنيك إلي و إستجبني.

*حل قيودي فأسبح ذبيحة حمد.

*أخرجني إلي الرحب.

*أحبك يا مخلصي.

*نفسي في يدك.

*أعني فأخلص.

*عوني و منقذي أنت.

*إمسك مجنا و ترسا و انهض إلي معونتي.

*في ظل جناحيك أحتمي.

*إلتفت إلي و اعطني قوتك.

*اخلق في قلبا نقيا.

*لا تطرحني من قدام وجهك.

*استجب صلاتي و لا ترفض طلبتي.

*قدس نفسي و أضئ فهمي.

*استرني بستر جناحيك.

*إنهضني لتسبيحك.

*لا تحجب وجهك عني.

*عضدني بيمينك.

*إجعلني يارب أن أحب الكل و أن أنحل من الكل لكي أرتبط بك أيها الواحد.

*معك لا أريد شيئا علي الأرض.


*لتكن أقوال فمي و فكر قلبي مرضية أمامك يارب.


*لا تبتعد يا قوتي وأسرع إلي نجدتي.

*فأنت خلاصي.

*من الضيق دعوتك فأجبني.

*أنت لي فلا أخاف.

*قوتي و ترنيمتي و قد صرت لي خلاصا.

*إحفظ خروجي و دخولي.

*رد لي بهجة خلاصك.

*ألقي عليك همي فأعني.

* أنت متكلي.

*من كل قلبي طلبتك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق