الجمعة، 31 ديسمبر، 2010

فمع بداية عام جديد دعونا نبدأها بطلبات في صلاة‏

By
Fr aghnatious Ava Biahoy

العام الجديد

هذا الشهر يكون لكم رأس الشهور. هو لكم أول شهور السنة ( خر 12: 2 )

فمع بداية عام جديد دعونا نبدأها بطلبات في صلاة:

سيدي المسيح، هاأنذا أعيد تكريسي من جديد لك اليوم، أريد منك أن تستلم حياتي مع بداية عام جديد، وتستخدمها لمجد اسمك.

إنني أصلي أن تحفظني من الشر والخطية، بل من أي شيء يلحق العار باسمك المبارك. اجعلني متعلماً من روحك القدوس. أريد أن أعرفك أكثر، وأريد أن تزيد قامتي الروحية. اجعل شعاري هذا العام "ينبغي أنك أنت تزيد وأني أنا أنقص"، وليرجع كل المجد لك. ساعدني ألا أتخذ أي قرار في حياتي إلا بعد صلاة متأنية، وأن أرتعب من فعل إرادتي الذاتية، ولا أعتمد على فهمي في صنع قراراتي (إرميا10: 23).

أريد أن أموت للعالم الذي رفضك، واعطني رغبة نقية أن أفعل ما يرضيك.

احفظني من اللسان الثالب والنميمة، وروح النقد للآخرين، واجعل كلامي لبناء وفائدة السامعين.

أرسلني إلى النفوس المحتاجة. أعطني دموع الانسحاق والعطف على الهالكين، واجعلني أنظر إلى الجموع كما كنت أنت تنظر إليهم. اجعل عندي الرغبة في رعاية الخراف الضالة.

اجعلني وكيلاً أمينا على المال، بل اجعلني وكيلاً صالحاً على كل أمانة أعطيتها لي. اجعلني أتذكر لحظة بلحظة أن جسدي هو هيكل لروحك القدوس، وعمِّق هذا الحق العظيم في داخلي حتى يكون له التأثير على كل تصرفاتي.

يا سيدي المحبوب، أصلي أن تكون هذه السنة هي سنة مجيئك إلينا، فقد اشتاقت نفسي إلى رؤية شخصك لأشبع بجمال وجهك، ولأسكب نفسي عند قدميك في خشوع وسجود. وطوال هذا العام اجعل هذا الرجاء لا يغيب مطلقاً عن ذهني، وجدد دائماً في داخلي الشعور بقرب مجيئك حتى لا أتعلق بأي شيء يربطني بالعالم. واجعل عيني دائماً مُثبتة على شخصك في السماء وروحي دائماً تقول: «آمين، تعال أيها الرب يسوع».

كل عام وانتم بخير


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق