الاثنين، 2 أغسطس 2010

المصيلحى يفتتح معرضا لمستلزمات المدارس الخميس المقبل

المصيلحى يفتتح معرضا لمستلزمات المدارس الخميس المقبل

المصيلحى يفتتح معرضا لمستلزمات المدارس الخميس المقبل
يفتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التضامن الاجتماعى يوم الخميس المقبل فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمعرض (سوبر ماركت وهوم تك) المقام بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات على مساحة 20 ألف متر، ويضم منتجات 260 شركة مصرية كبرى تعمل فى مجالات السلع الغذائية والأدوات الكهربائية ومستلزمات المدارس.

وقالت هبة لطيف، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة، أن المعرض الذى يقام تحت رعاية وزيرى التضامن الاجتماعى والتنمية المحلية محمد عبد السلام المحجوب سيشهد منافسة قوية بين الشركات المشاركة سواء فى الأسعار أو جودة السلع.



وأضافت أن المعارض المتخصصة أصبحت تمثل نقطة تحول كبرى فى النهوض بمستوى المنتجات المصرية وأن المنافسة بين الشركات تصب فى مصلحة المستهلك.


ومن المتوقع أن يزور المعرض أكثر من مليون زائر سيجدون جميع متطلبات المنزل سواء كانت سلعا غذائية أو أجهزة كهربائية أو أدوات منزلية متميزة بجانب أجنحة خاصة لياميش رمضان الأمر الذى يؤكد أن شركات القطاع الخاص حريصة على المشاركة فى ضبط الأسعار بالسوق المحلى.


وأوضحت هبة لطيف أن بعض الشركات ستقدم عروضا خاصة وأنها حريصة على تحقيق نسبة مبيعات مرتفعة خلال فترة المعرض، وذلك من خلال ابتكار طرق جديدة لجذب المستهلكين وخاصة بعد فترة الكساد التى سيطرت على الأسواق خلال الفترة الماضية نتيجة تذبذب أسعار السلع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق