السبت، 7 أغسطس 2010

شوفيلى معاكى 50 قرش


امراة تسكن في القاهرة هذة المراة مريضة بمرض الهشاشة في العظام
مرض الهشهشة اثر من نوع اما هذة المراة المرض الذي لديها مناخطر الامراض لقد حزرها الدكتور وقال لها اياك تمشي اكثر من 50 متر لان لو مشيتي اكثر سوف تفقدي رجلك
هذة المراة كانت تقضي كل مشاويرها مواصلات خوفا من كلام الدتور وفي اثنا شراء طلباتها وهي تركب التروماي
وبعد ذلك وفجاة تصدف امراة عجوز تمسكها من فستانها وتقول لها لوسمحتي امانا شفيلي 50 قرش فقالت المراة المريضة من عيني ياستي
وفي اثناء فتح الشنطة لكي تجد 50 قرش لم توجد سوي 50 قرش فقط وكانت ال50 قرش توصلها الي مكان بيتها
فقالت المراة المريضة في بالها اعمل اية ياربي انا لواديتها ال50 قرش ازاي هاركب التروماي ولنا مشمعاي فلوس ولو قلتلها معييش هودي وشي فين منها ولو اديتها ال50 قرش اخاف اقول للكمسري معييش فلوس ينزلني واخجل من الموقف ولو اديت للست ال50 قرش ومشيت علي رجلي هافقد رجلي
عزيزي ماذا تفعل لو كنت مكانها
فكر
فكر
البعض يقول لن اعطيعها
والبعض يقول هاركب الاتوبيس
هذة المراة المريضة تذكرت المزمور الذي يقول
طوبي لمن يتعطف علي امر المسكين والفقير في يوم الشر ينجية الرب........................الرب يعينة علي سرير وجعة
المراة قالت انا هادفع 50 قرش والي يحصل يحصل
مشت المراة من مكان التروماي الي بيتها مشي علي قدميها المسافة حوالي 1000 متر ووصلت بيتها وابتدي الالم في رجليها وابتدي الفكر الشرير يطاردها ويقول لها يريتك ما اديتيها ال50 قرش اسرعت المراة في رشم الصليب وقالت انا يا رب خلاص اديتها ال50 قرش وقلت الي يحصل يحصل
وابتدي الالم يزيد يزيد حتي اغمي عليها
وحدث شيء غريب جدا
رات المراة حلم
تري من بعيدسيدة لابسة اسود فقالت لها المراة الابسة اسود انت ياست انت ياست فقالت لها المراة المريضة انت بتندهيلي فقالت لها المراة اللابسة اسود ايوة انا بندهلك انت مشعرفاني قالت المراة المريضة لا فاسرعت المراة ذو الزي الاسود وخرجت من العبايا 50 قرش فقالت المراة المريضة انا عرفتك انا عرفتك انت الست الي انا اديتك 50 قرش عند التروماي فقالت لها العجوز لالالالالا بصي كويس
فنظرت المريضة المراة العجوز فجلعت عنها الزي الاسود فظهرت امراة جميلة لابسة ابيض في ابيض ولابسة طرحة زرقاء وكانت المفاجاة انها القديسة العزراء مريم فقالت لها العزراء لانك لم تمنعي عني 50 قرش ها انا اقول لكي ستكوني صحيحة وستشفي في الحال فاستيقظة المراة المريضة من الحلم الجميل واسرعت للدكتور وكانت المفاجاة قال للمراة ربما حدثت لك معجزة وفعلا بعد التحليل اثبت ان هذة المراة العزراء صنعت معها معجزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق